الشيخ الروحاني ابوطه لـ علاج السحر و جلب الحبيب و علاج المس

الشيخ الروحاني ابوطه لـ علاج السحر و جلب الحبيب و علاج المس
إخواني أخواتي في الله معكم فضيلة الشيخ الروحاني ابوطه للتواصل معي على واتس اب 00212624408090

الاثنين، 19 ديسمبر 2016

السحر تفاصيل وحقائق مهمة

السحر تفاصيل وحقائق مهمة

السحر ثابت ومذكور في القرآن في سورة البقرة مصداقا لقوله تعالى : «وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْيُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الملكين بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِبَين المرءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لمنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَاشَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ»، صدق الله العظيم 

في هذا الأساس لابد أن أستعرض لكم تفاصيل وحقائق مهمة .


ما تعريف السحر ؟


السحر عمل شيطاني، يهدف إلى تسخير الجن كوسيلة للوصول إلى مبتغى معين، ورغم أننيالشيخ الروحاني إلا أنني أؤكد أنها حرام، لأنها تقوم على الشرك بالله، فمن شروط إطاعة الجني للإنسي الشرك بالله، والسحر عموما ليست له أهداف نبيلة، وهو عدة أنواع يتم في أغلبها تسليط الجن لخدمة الإنس والقيام بكل الأعمال المطلوبة حتى الشريرة منها.

  الدور الذي نقوم به كالشيوخ  الروحانين متخصصين في علم الروحانيات يتم حسب الطلب، فنحن نقوم بفك السحر، أو جلب المحبة بين شخصين متنافرين بالسحر، كما نقوم بفك «الثقاف»، وإعداد حجاب القبول العام ،علاج سحر التفريق بين الزوجين  ،وعلاج سحر الربط و جلب الحبيب و عمل سحر المحبة  ،علاج المس الشيطاني و علاج المس العاشق ،علاج السحر السفلي و علاج السحر الأسود و علاج السحر المرشوش  ،و علاج السحر المأكول و علاج السحر المشروب و علاج السحر المدفون  ،تسهيل زواج البنات و علاج سحر تعطيل الزواج ،حل المشاكل الزوجية و رد المطلقات  ،علاج السحر المتجدد و  الجن العاشق ،علاج سحر الارحام و سحر النزيف  و سقوط الحمل ،التحصين من الجن و السحر و العين و الحسد.
 ويبقى هدا حسب طلب الزبون  وعموما نحن نقوم بإرضاء الزبناء كل حسب طلبه بعون الله ورضاه.

مع الإشارة ليس هناك عمل سحر يتم عبر القرآن، القرآن أصلا يبطل السحر وبالتالي لا يمكن الحديث عن السحر بالقرآن، إذن فتسخير عمل المحبة بالقرآن ادعاء باطل، وكل من يدعي بأنه يقوم بالسحر باستخدام القرآن فهو كذاب، كيف يمكن لجلب المحبة أو نشر التفرقة أن يتم بكلام الله؟ هذا ادعاء باطل، لكن يمكن أن نقول بأن القرآن يعالج .

 المحبة والتفريق يتمان عن طريق تطويع الجن بطرق خاصة لا علاقة لها بالقرآن، لكن يجب أن يكون الشخص متمكنا، لأن العلم الروحاني بحر كبير.

 الجن نوعان : سفلي كافر، وعلوي مسلم، وهكذا يصنف الجن في نطاق الروحانيات إلى نوعين لا ثالث لهما،: السفلي للأعمال الخبيثة، ومنها التفريق والوشاية وزرع الحقد والكراهية والنجاسة ... والعلوي للأعمال الحسنة، منها جلب المحبة وقضاء الأغراض مثل النجاح والعمل والزواج ... وتسخير الجن في أعمال السحر من طرف الفقيه يتم في الغالب عبر عقد وبنود يلتزم بها الطرفان، ولا يمكن لأي طرف أن يخل ببند من بنود العقد. 

الساحر يلتزم بالعديد من الأمور، كتوفير الذبيحة للجني المسخر مثلا أو إهداء ثلاث ليال من الخلوة في مكان نجس أو مقبرة للجني أو إحياء ليلة كناوية أو الترخيص للجني بمضاجعة الزبونة وما إلى ذلك، ويقوم الجني بالمقابل بتلبية أوامرالساحر لخدمة الزبون طوال مدة العقد الذي يجمعهما، وبنود الاتفاق قد تضم مثلا حرمان الزبون من الاغتسال بعد الجنابة وقراءة القرآن والإطالة في الأماكن النجسة كالمرحاض، وعموما فبنود الاتفاق تختلف من حالة لأخرى طبقا للعقد العرفي الذي سيجمع الساحر بالجني، ويبقى الساحرهو الآمر الناهي في العملية برمتها لأن بإمكانه إنهاء تسخير الجني لخدمة الزبون في أي وقت أراد، كما أنه، في حالة تطويع الجني، يمكن له تهديد الجني بالحرق متى شاء، وهذا يجعل الجني تحت إمرته على الدوام، إلا أن الإخلال ببنود الاتفاق عموما من طرف الساحر المبتدئ قد ينعكس سلبا على حياته الشخصية ومساره المهني.

حجاب القبول و حجاب النفور









 وكيف تتم عمليتا حجاب القبول و حجاب النفور، بما أنهما الأكثر طلبا، كما سبق أن ذكرت عندما يولد الإنسان يولد معه قرينه، وقرين الشخص هو الذي يخبرنا كل شيء عنه، من هو؟ ما اسمه؟ كم سنه؟ ماذا يفعل؟ اسم والده ووالدته؟ وما إلى ذلك بحيث يقوم الجني الذي نسخره لهذا الغرض بأخذ المعطيات عبر القرين وطبعا باستخدام الكشف الروحاني، وعبر القرين يمكن التحكم في الشخص وتنويمه بل واختراقه إن صحت العبارة ... وبالنسبة لمسألة حجاب القبول فهذا يجعل الجني المسخر في العملية يزين صورة الشخص فيبدو جميلا ووسيما رغم بشاعته أو تواضع جماله، فيبدو للآخرين على غير حقيقته، فتبدو المرأة جميلة في عيون زوجها أو العكس، أو يبدو الرجل جذابا في عيون كل أنثى نظرت في عينيه، فالسحر سيجعل لا محالة تلك الأنثى راغبة فيه، وهذا النوع من الحجاب يعرف طلبا متزايدا خصوصا من طرف بعض الفتيات.  وهناك أيضا حجاب النفور، وهو حجاب  تقوم به الزوجة لزوجها فيبدو مقززا وبشعا في عيون كل أنثى تنظر إليه رغم وسامته أو تواضع جماله، وقد تلجأ لهذه الخدمة فتاة حسدا وغيرة من جمال فتاة أخرى أو نتاج صراع بينهما للظفر بعريس ما في نفس العمل أو الحي أو العائلة، وما إلى ذلك. 


الثقاف










 
الثقاف أو الشرويطة كما هو متعارف عليه، سحر وعمل شيطاني الهدف منه خلق نوع من العجز الجنسي أو النفور من الجنس عند المسحور، ويسخر فيه الجن السفلي لأن الهدف خبيث وله علاقة بالنجاسة والقذف، فأي شيء يدخل في السحر بما في ذلك الثقاف فالجني هو الذي يقوم به، و الثقاف من الأمور المطلوبة من طرف مجموعة من الأ شخاص بكثرة وتنشط كثيرا في فصل الصيف حيث تكثر الأعراس،  وعموما ف الثقاف الذي يتم عبر إحضار ماء الرجل في قطعة ثوب من طرف الزوجة أو الصديقة يعتبر الأخطر لأنه لا يفك بسهولة، خصوصا إذا تم دفن القطعة بعد التعزيم عليها في مقبرة أو مكان مجهول.
للتواصل  بفضيلة  الشيخ الروحاني ابوطه  واتس اب
                   00212624408090

0 التعليقات:

إرسال تعليق